U3F1ZWV6ZTQ5MzM4NDE0NDU2OTczX0ZyZWUzMTEyNjkzODE3NDczMw==

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر | Download GTA 3

 لعبة من اقوى العاب الكمبيوتر التي يتهافت عليها الكثيرون من عشاق الألعاب التي تحتوي على كل عناصر الأكشن والإثارة والتشويق وما يرفع الادرينالين لديك. وهنا أقدم لك تحميل لعبة جاتا 3 من خلال رابط مباشر واحد. وبعد تحميل اللعبة على الكمبيوتر، فاستعد يا صديقي إلى الحملة الكبيرة الي تدخلك في أجواء حرب العصابات والهروب من الشرطة وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة.

إن لعبة جاتا 3 من الألعاب التي يوجد بها تنوع كبير في طريقة اللعب والأشياء التي يتاح لك فعلها بداخلها. كما يوجد شفرات جاتا التي تضيف إلى الجرافيك الخاص بها المزيد من العناصر التي تقلب الأمور فيه رأسا على عقب، مثل إضافة المشهد الضبابي أو الأمطار. وأيضا إضافة العديد من الأسلحة غير المعتادة في اللعبة. وهذا بخلاف المركبات التي تثير انتباهك مثل الطائرة الهليكوبتر والسيارات الحديثة وغيرها.

وفي البداية  ،تتعامل مع مدينة ليبرتي الملحمية التي يتم تقسيمها إلى ثلاثة مناطق أساسي؛ وهي منطقة حضارية كبيرة، ومنطقة صناعية وتجارية، ومنطقة ضواحي المدينة. وكل منطقة من هؤلاء تتميز بالجرافيك والبصريات الخاص بها والذي يميزها عن المنطقتين الآخرتين.

وما يميز تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير عن باقي ألعاب السلسلة هو حجم الشخصيات التي تقابلها فيها، بالإضافة إلى المشاهد التي تجدها عندما تلعب، وأيضا القصة التي تتعلق بكل مهمة تقوم بها، سواءا كانت القصة طويلة أو قصيرة. فهذا الأمر يتوقف على طبيعة المهمة. وسف تجد كلاعب في تلك اللعبة ان الشخصيات التي توجد في الساحة التي تلعب فيها واقعية إلى حد كبير، ويرجع الفضل في تلك النقطة إلى الجرافيك الذي استطاع ان يظهر الشخصيات بشكل واقعي لافت للنظر.

تحتوي اللعبة على وسط وبداية ونهاية. ويوجد في اللعبة شخصيات محورية، وهي تلك الشخصيات التي تقود زمام الأمور في اللعبة، بل أن لها مهام مهمة أخرى تتفرد بها عن غيرها، وهي مهمة حكي القصة التي تتعلق بالمهمة التي تخوضها في الوقت الحالي. فلابد يا صديقي في تحميل لعبة جاتا 3 ألا يشغلك الكثير من الأمور الفرعية التي تجدها في اللعبة، وتركز فقط على المهمة التي تقوم بها حاليا وعلى طبيعتها وكيفية إنجازها.

وعلى سبيل المثال، فقد تجد نفسك مشت الذهن في بداية اللعبة عندما تقوم باختيار المهمات الفرعية تغوص فيها، وتكتشف أن جدواها ليست على مستوى الفائدة القادمة منها. وهذا لا ينفي أن هذه المهمات الفرعية تحتوي على بعض المميزات التي لا ينبغي أن نتجاهلها، مثل السيارات الفارهة حديثة الإمكانيات. إضافة إلى أسلحة حديثة سوف يكون لها وقع ممتع جدا عليك عندما تجربها.

فإن اردت ان تتذوق بعض المتعة المختلفة في لعبة جاتا 3، فيمكنك ان تلعب بعض من هذه المهمات الفرعية، وتنمي أيضا قدرتك في الهروب وركوب السيارات وإطلاق النيران. ومن ثم ترجع مرة أخرى المهمات التي تتعلق بقصة اللعبة، وهي تلك المهمات الأساسية فيها. وكلما زادت مهارتك في اللعبة، كلما كانت سرعتك اكبر في انجاز المزيد من المهمات، وهذا بالتأكيد سوف يشجعك على الدخول في المزيد من المهمات الأخرى. ولكن احذر يا صديقي، فمثل تلك الأمور سوف تؤدي بك في إدمان اللعبة، وهذا شيء غير محمود. لذلك، أنصحك أن تخصص وقت معين لتلعب فيه اللعبة.

اسم اللعبة GTA 3

  نظام الويندوز المطلوب   ويندوز XP أو 2000 أو الاحدث

مساحة ملف التثبيت 98 ميجا بايت

نوع المعالج المطلوب Pentium III® 450 MHz CPU

المساحة النهائية للعبة 500 ميجا بايت

لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة