U3F1ZWV6ZTQ5MzM4NDE0NDU2OTczX0ZyZWUzMTEyNjkzODE3NDczMw==

تنزيل واتساب الذهبي 9.00 برابط مباشر 2021 Whatsapp Gold اخر اصدار

تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب وسوف نقوم بثقب ما هي مميزات هذا التطبيق وكيفيه تحميله تابع معنا باكلم قال كيف تتعرف على ذلك، كما ان تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب هو احد اهم تطبيقات المراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي، كما قام المطور اليمني ابو عرب نسخه من واتساب لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق الاصلي كما انه لا يخلو اى منزل من تطبيق واتساب; تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي لما يتمتع به من اشياء مهمه تخف جميع الاشخاص في حياتهم، سواء من خلال الدردشات او من خلال المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو. تطبيق واتساب الذهبي فبعد التقدم الهائل في التكنولوجيا اصبح من السهل جدا ان تقوم بعمل حساب شخصي على تطبيق واتساب فقط كل ما تحتاجه هو رقم هاتف. تحميل واتساب الذهبي. 

مميزات تحميل واتساب الذهبي 2020 واتساب جولد

  • الرد التلقائي على الرسائل: تمكنك هذه الخاصية من ترك رسالة خاصة عند استلام الرسائل من أصدقائك إذا كنت غير متصلا أو لا ترغب في الرد عليهم، كما يمكنك أيضا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تود أن تترك لها رسالة.
  • جدولة إرسال الرسائل: تستطيع عن طريق هذه الخاصية اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيا إلى جهات الاتصال التي حددتها، ويمكنك أيضا التحكم في عدد مرات الإرسال.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشات: تسمح هذه الإضافة بإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات، ويمكن تفعيلها بسهول من خلال الضغط مطولا فوق أي محادثة ترغب في إخفائها، ثم تختار من قائمة واتساب Gold العلوية "إخفاء"، سيطلب منك إنشاء كلمة سر جديدة من أجل حماية الدردشات المخفية. وفي حال أردت إظهارها من جديد، اضغط على كلمة واتساب في القائمة العلوية، وأدخل كلمة السر التي اخترتها، ستظهر لك الدردشات المخفية، حينئذ يمكنك تحديد أي محادثة بالضغط مطولا عليها كما في الأول، ثم تختار من القائمة العلوية "إظهار".
  • حماية الواتساب الذهبي بكلمة سر: من مميزات واتساب المطور أبو عرب، حماية الواتس أب بكلمة سرية، وبهذا لا يستطيع أي أحد فتح التطبيق بدون معرفة كلمة السر.
  • تخصيص واجهة واتساب الذهبي: يوفر التطبيق العديد من الأدوات لتغيير مظهر الواتساب، بحيث يمكنك تحميل مجموعة متنوعة من الثيمات والخلفيات والملصقات المتاحة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير خط النص الخاص بالواتساب والعديد من العناصر التي تخص شكل التطبيق.
  • رفع فيديو إلى الحالة مدته أكبر من 30 ثانية: كما هو معروف واتساب الأصلي لا يسمح برفع فيديو إلى الحالة مدته تزيد عن 30 ثانية، لكن باستخدام تطبيق "Goldsplit" يمكنك تجاوز هذا الحد ورفع أي فيديو، إذ يقوم هذا التطبيق بتقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع بطول 30 ثانية، ويمكنك بعدها رفعهم إلى الحالة بكل سهولة. واتساب الذهبي. 
  • تحميل الحالات: في النسخة التقليدية لواتساب لا تستطيع تحميل الصور أو مقاطع الفيديو من حالات أصدقائك، لكن في هذه النسخة يمكنك القيام بذلك بسهولة.
  • تشغيل أكثر من رقم عل واتساب: يمكنك تشغيل حسابين او ثلاث حسابات واتساب على جهاز واحد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة