U3F1ZWV6ZTQ5MzM4NDE0NDU2OTczX0ZyZWUzMTEyNjkzODE3NDczMw==

مصلحة الضرائب تعلن عن وظائف شاغرة بجميع المحافظات.. والتقديم حتى 30 يناير

 أعلنت مصلحة الضرائب المصرية بوزارة المالية عن حاجتها للتعاقد مع عدد (300) مأمور ضرائب حصر وفحص الكتروني (فئة أ) و(فئة ب) والتقديم من 30 ديسمبر 2020 ولمدة شهر ولجميع المحافظات وفقا للتفاصيل التالية:

أولا: شروط التقديم:

1 -ان يكون متمتعاً بالجنسية المصرية.

2- أن يكون المتقدم لائقا طبيا.

3- أن يكون المتقدم من المقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم اليها، وان تكون مثبتة كمحل إقامة له ببطاقة الرقم القومي في تاريخ هذا الإعلان.

4- أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة أو أعفى منها.

5- بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة) بتقدير عام جيد جداً على الأقل. مع توافر شهادة تدريب أو خبرة لمدة سنه على الأقل في مجال المراجعة والمحاسبة للنظم الالكترونية الحديثة لأنظمة تخطيط موارد المؤسسة (ERP). بالنسبة للفئة (ب) بكالوريوس في علوم الحاسب الالي أو تكنولوجيا المعلومات أو الإحصاء وعلوم الحاسب أو نظم المعلومات بتقدير عام جيد على الأقل.

6- أن لا يزيد سن المتقدم عن 27 عاماً ميلادياً في تاريخ هذا الإعلان.

ويرجي الانتباه انه لن يتم النظر إلى أي طلب للحصول على الوظيفة لا يستوفي الشروط المطلوبة للتقديم..

ثانيا: المستندات المطلوبة:

1- صورة من المؤهل الدراسي الحاصل علية.

2-صورة من شهادة ميلاد ممكنة.

3- صورة من بطاقة الرقم القومي سارية في تاريخ الإعلان.

4- صورة من شهادة أداء/الاعفاء من الخدمة العسكرية أو العامة للمتقدم من الذكور

5- صورة من صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم على الموقع، على أن تكون صادرة بحد أقصى شهر واحد فقط سابق للإعلان باسم وزارة المالية

6- صورة شخصية.

7- صورة من شهادة الخبرة/ التدريب للمتقدمين للفئة أ فقط

ملاحظات هامة:

في حالة ثبوت أن البيانات المسجلة في طلب التوظيف مخالفة للحقيقة وللمستندات المقدمة سيتم استبعاد المتقدم واعتباره غير مستوفي للشروط، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

يشترط للترشيح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم والمستكملين لمستندات التقديم لاختبارات التقييم والتي ستتم بشكل الكتروني وذلك بنسبة 75% على الأقل في مجالات:

- بالنسبة للفئة (أ) المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة والمراجعة للأنظمة الالكترونية الحديثة لأنظمة تخطيط موارد المؤسسة (ERP)، تحليل وفحص واعداد التقارير عن قواعد البيانات، نظم تقارير الاعمال الذكية (BI) (تكون الأسئلة في المجالات السابقة باللغة الإنجليزية) بالإضافة إلى المهارات الشخصية الأساسية.

- بالنسبة للفئة (ب) تحليل البيانات، نموذجة البيانات، تصميم قواعد البيانات، فحص وتحليل البيانات، أنظمة التقارير وقواعد البيانات، أنظمة البرمجة، أساليب التحليل الاحصائي للبيانات وقواعد البيانات، الذكاء الاصطناعي (تكون الأسئلة في المجالات السابقة باللغة الإنجليزية) بالإضافة إلى المهارات الشخصية الأساسية. علما بانه سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين من الفئتين ممن اجتازوا الاختبارات الالكترونية فقط، كما سيتم طلب أصول المستندات السابقة وغيرها من المستندات المقررة قانوناً، بالإضافة إلى إجراء كشف طبي (وذلك بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد).

للتفاصيل كاملة: اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة