U3F1ZWV6ZTQ5MzM4NDE0NDU2OTczX0ZyZWUzMTEyNjkzODE3NDczMw==

تحميل لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر | لعبة الفراخ القديمة الاصلية

 حمل الأن لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر. فهي اللعبة الخفيفة على جهاز الكمبيوتر التي عشقها الملايين من محبي العاب الكمبيوتر على مدار أكثر من عقدين من الزمان. يلعبها كل المستخدمين من جميع الاعمار الكبار منهم والصغار. فإن كنت تريد لعبة تسلي بها وقتك، وبعيدة كل البعد عن التعقيد وحسابات الالعاب الاستراتيحجية أو الالعاب القتالية، فإن لعبة الفراخ القديمة الاصلية هي افضل خيار لك.

وتعتبر لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر من الألعاب الخفيفة. وهي لا تحتاج مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنها لا تحتاج إلى نظام ويندوز حديث. فيمكنك أن تلعبها على معظم أنظمة الويندوز حتى ولو كان النظام لديك قديم. وهي متوفرة أيضا على منصات الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون. فقم بتحميل لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في هذا المقال.

تحميل لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر

اسم اللعبة Chicken Invaders

نظام الويندوز المطلوب:    ويندوز XP وفيستا و7 و8 و8.1 و10

DirectX:       إصدار 8.1

المساحة المطلوبة على الجهاز :       220 ميجا بايت على الأقل

الذاكرة العشوائية (الرامات)  :     1024 ميجا بايت

نبذة عن لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر

كما ذكرت لك عزيزي القارئ فيما سبق من سطور، فهذه اللعبة من الألعاب الخفيفة. وهي في هذا الصدد تذكرنا بألعاب خفيفة رائعة ومشهورة على شاشات أجهزة الكمبيوتر؛ مثل لعبة الزومي ضد النباتات أو لعبة سلاحف النينجا. وهي لعبة بسيطة من حيث طريقة اللعب. حيث كل ما عليك هو توجيه الضربات والصواريخ إلى صفوف الدجاج باستخدام الطبق الطائر الذي يرسل الصواريخ بشكل مستمر.

ولا تنسى الحصول على قطع الدجاج التي تتناثر من الدجاجات التي تقوم بضربها بالصواريخ قدر استطاعتك، حيث أنها تتناثر في كل أرجاء الشاشة وبطريقة عشوائية، وقد لا تتمكن من جمعها كلها. فبتجميعها تحصل على المزيد من الجوائز التي تتمثل في الصواريخ التي عندما تطلق واحد منها تقضي على كمية كبيرة من الدجاج في لحظة واحدة أو ضربة واحدة. وأيضا يمكنك تزويد قوة النيران لديك. ولا تنسى تجنب العوائق التي تنزل من الدجاج، وهو بيض الدجاج الذي من الممكن أن ينهي الجولة التي تلعب فيها بمجرد اصطدامه بالمركبة الفضائية التي تضرب بها الدجاج. وسوف أشرح لك عزيزي القارئ في السطور القادمة طريقة اللعب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة